Hans Superabrasive Material Co., Ltd. الماس مثقاب, الماس تلميح مثقاب, الماس يميل مثقاب, حفر مجوهرات دريميل, الماس لقم الثقب ل دريميل, قطع الماس دريمل الماس للحجر

الماس الأساسية مثقاب

فئة المنتج من الماس الأساسية مثقاب, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الماس مثقاب, الماس تلميح مثقاب الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الماس يميل مثقاب R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
مثقاب الحفر الدوارة الأساسية للبلاط والخزف الخزفي والحجر

نموذج : DRDB

كربيد المثقاب ، المواد الكاشطة ، الزجاج ، الرخام ، البناء ، الصخور والخرسانة والمزيد من التصميم لا يجلب المزيد من الماس في اتصال مع سطح عملك يدوم لفترة أطول ويعمل بشكل أفضل من تصميم الأدوات الدوارة. تُستخدم مثقاب الحفر الدوارة الماسية عادةً لحفر...

 فوق لمزيد من التفاصي
مثقاب الماس الصلبة للزجاج بلاط البورسلين والحجر

كربيد المثقاب ، المواد الكاشطة ، الزجاج ، الرخام ، البناء ، الصخور ، الخرسانة والمزيد من التصميم الذي لا يملس ، يجلب المزيد من الماس في اتصال مع سطح عملك يدوم لفترة أطول ويعمل بشكل أفضل من التصميم الملتوي للأدوات الدوارة. ثقوب صغيرة للمجوهرات (الحجر...

 فوق لمزيد من التفاصي
الماس دريميل الروتاري سلك الجوف التدريبات للزجاج بلاط البورسلين والحجر

نموذج : DWHCB

تعتبر مثقاب الحفر الماسية هذه مثالياً لحفر Hobby أو المثقاب المصغر أو المثقاب الجلدي. إنها إضافة رائعة لأي طقم خرزة ويمكن استخدامها لفتح الثقوب عند خيط التوتير. لقم الثقب الماسي المشكل بشكل مستقيم مثقاب ألماس مثقوب بنهاية مطلية بالماس استخدم لحفر...

 فوق لمزيد من التفاصي
الماس مثقاب دريميل الروتاري تويست للزجاج بلاط البورسلين والحجر

نموذج : DDPB

تعتبر مثقاب الماس رائعة ومثالية للتطبيقات الصناعية واسعة النطاق وللاستخدام المنزلي. تستخدم مثقاب الماس المائل أثناء العمل على الخشب أو المعدن أو أي مواد أخرى. الماس هو واحد من أكثر العناصر المطلوبة بعد المكون في مثقاب. هذا بسبب خواصه الفيزيائية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الماس الزجاج الأحجار الكريمة الجواهري الملبد الأزيز شكل مدبب نحت الأزيز

نموذج : DSPB

كانت تقنية أدوات الماس الملبدة حصرية للاستخدام في صناعة الفضاء لمعالجة أصعب المواد. ابتداء من 90 سيصدره هذه التكنولوجيا الجديدة أنتجت جيل جديد من الماس بور متكلس. وهي تختلف عن الأدوات الأخرى من حيث أن حبيبات الماس لا يتم تثبيتها ميكانيكياً عن طريق...

 فوق لمزيد من التفاصي
الماس مثقاب دريميل الروتاري تويست للحجر بلاط السيراميك والخزف

نموذج : DDDB

سوف تتلاءم مثقاب الحفر المصغرة هذه مع Dremel أو أي محرك حفر دوار. مختارة لصنع المجوهرات أو الحرف هواية. تم إرسالها من FL .. تتضمن بعض الإرشادات والنصائح التي قد تجدها مفيدة. قطر مثقاب الحفر من 0.75 مم إلى 6.0 مم. -100 ٪ جودة جديدة وعالية. - سبائك...

 فوق لمزيد من التفاصي
الماس جواهري دريميل الروتاري بت الحفر الصلبة

نموذج : DRDB

انتقل إلى اليمين من خلال كربيد ، والمواد الكاشطة ، والزجاج ، والرخام ، والبناء ، والصخور والخرسانة مع هذه البتات الدوارة المطلية بالألماس طويلة الأمد. يوفر البناء الفولاذي المطلي بالنيكل قوة كافية لتحقيق نتائج ممتازة على أي سطح تقريبًا ، حتى الأحجار...

 فوق لمزيد من التفاصي
شو حقيبة الظهر المحمولة معدات الحفر

من خلال أدائها المتنقل والفعال ، تم تعريف مجموعة حقائب الظهر على ظهره من قبل العديد من المستخدمين في الصناعة باعتبارها أداة لا غنى عنها لأخذ العينات الضحلة. تشتمل تدريبات سلسلة الظهر بشكل أساسي على مجموعة متنوعة من منصات الحفر ، مثل الجيل المظلل في...

 فوق لمزيد من التفاصي
نقطة بر الماس وبت

نموذج : DBP

الماس تستخدم النقاط المحملة للرقصة، وطحن الداخلية وطحن الدقة من الثقوب الصغيرة في كربيدات، الزجاج والسيراميك، والياقوت والعديد من الصعبة، سوبر سبائك يجري تشكيلة حاليا. سي محمولة تستخدم النقاط وبالمثل على الكربون صعبة، عالية، عالية الكروم الفولاذ....

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين الماس الأساسية مثقاب الموردين

لقم الثقب الماس هي كبيرة ومثالية لكل من التطبيقات الصناعية على نطاق واسع والاستخدام المنزلي. تستخدم الماس مثقاب المثقاب أثناء العمل على الخشب أو المعدن أو أي مادة أخرى. الماس هو واحد من أكثر العناصر المطلوبة بعد المكون الأساسي في تدريبات. ويرجع ذلك إلى خواصه الفيزيائية والجزيئية اللافتة للنظر التي تجعله أصعب مادة معروفة للإنسان. هذه الصلابة تجعلها لا تقدر بثمن عندما يتعلق الأمر بمقاومة التلف والبلى. هذا يحدث ليكون القلق الأكثر وضوحا عندما يتعلق الأمر صيانة بت الحفر عندما تستخدم مرارا وتكرارا على مختلف الأسطح. الماس مثقاب الماس يحل هذه المشكلة.

الشكل والطحن والانتهاء من الدقة! هذه الأآية الماس ذات الجودة العالية والمرتدية منذ فترة طويلة تقدم صلابة الألماس المطلي على الفولاذ لتوفير قطع موحد على مجموعة واسعة من المواد.

تستخدم الماس بور ونقطة للحفر الدقيق والتشطيب وطحن حيث إزالة المواد ليست مصدر قلق. الأكورديوم الماسي ينتج قطعا أنظف و تلميع أعلى من أذرع الكربيد. عند اختيار البر الماس ، والنظر في الحصباء. وتحدد حبيبات الماس سرعة ونوع التلميع. الماس الأزيز مع أحجار أكثر نعومة تحقيق أعلى البولندية والانتهاء في حين أن الماس الأزيز مع grars الخشنة هي مناسبة لإزالة المواد الثقيلة. الأزيز الماس إما قياسية أو يمكن التخلص منها. الأصداف الماس القياسية قابلة لإعادة الاستخدام وينبغي شحذها وتعقيمها قبل استخدامها في إجراء آخر. تم تصميم أذن الماس المتاح للاستخدام الفردي ويجب عدم إعادة استخدامها في إجراء آخر.

لقم الثقب الماس هي أدوات مثالية لحفر الثقوب من خلال الزجاج ، زجاج البحر ، السيراميك ، الخزف ، الحجر ، الحجر الجيري ، الأحجار الكريمة ، الرخام ، الجرانيت ، الأردواز ، القشرة والعظام. يتم استخدامها لحفر العقيق أو استخراج الأساسية كذلك. كما يتم استخدام قطع الحفر هذه للزجاج من قبل عملاء الزجاج غير الملونين الذين يحتاجون إلى قطع مثقاب الماس للعمل عالي التخصص.

لقم الثقب الأساسية الماس تشمل مجموعة كاملة مثل عرقوب مستقيمة ، عرقوب تفتق ، عرقوب مخروطية داخلية وخارجية ، بت رقيقة الحفر الأساسية وجع لقم الثقب. إن هذه الأدوات الزجاجية هي الأنسب لآلة bavelloni beveling ، آلة طحن وتلميع الزجاج Bottero (حواف خط مستقيم زاوية التحكم التحكم العددي ، آلة تجليف خط مستقيم التحكم الرقمي) ، آلات إزالة الزجاج العمودية Schiatti Angelo ، آلات وحواف Busetti مزدوجة الحواف إلخ. وآلات وأنظمة معالجة الزجاج.



اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Hans Superabrasive Material Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
MIN DU Mr. MIN DU
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
MIN DU Ms. MIN DU
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-533-3184401 Email:hansabrasive@gmail.com
Home > Products > Electroplated Diamond Products > Diamond Core Drill Bit
Online Service
MIN DU

Ms. MIN DU

Leave a message
Contact Now

Diamond Core Drill Bit

Product categories of Diamond Core Drill Bit, we are specialized manufacturers from China, Diamond Drill Bit, Diamond Tip Drill Bit suppliers/factory, wholesale high-quality products of Diamond Tipped Drill Bit R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Diamond Solid Drill Bit for Glass Ceramic Porcelain Tile & Stone

Brand: Hans

Packaging: Carton Box

Supply Ability: 10000

Drill carbide abrasive material glass marble masonry rocks concrete and more Fluteless design brings more diamonds in contact with your work surface Lasts longer and works better than twist design for rotary tools Diamond Solid DrillsMost popular...
Diamond Dremel Rotary Twist Drill Bits for Glass Ceramic Porcelain Tile & Stone

Brand: Hans

Packaging: Carton Box

Supply Ability: 10000

sDiamond drill bits are great and ideal for both large scale industrial applications and for home use Diamond tipped drill bit are used while working on wood metal or any other material Diamond is one of the most sought after constituent component...
Diamond Rotary Core Drill Bits for Glass Ceramic Porcelain Tile & Stone

Brand: Hans

Packaging: Carton Box

Supply Ability: 10000

Drill carbide abrasive material glass marble masonry rocks concrete and more Fluteless design brings more diamonds in contact with your work surface Lasts longer and works better than twist design for rotary tools Diamond Rotary Drill Bit are...
Diamond Dremel Rotary Wire Hollow Drills for Glass Ceramic Porcelain Tile Stone

Brand: Hans

Packaging: Carton Box

Supply Ability: 10000

These diamond drill bits are perfect for your Hobby drill Mini drill or Dermal drill They are a great addition to any bead kit and can be used for opening up holes when bead stringing Diamond drill bits machined perfectly straight Diamond tipped...
Diamond Glass Lapidary Gemstone Sintered Conical Pointed Shape Carving Burs

Brand: Hans

Packaging: Carton Box

Supply Ability: 10000

The technology of sintered diamond tools was exclusive for use In the space industry to process the hardest materials Starting from 90 s that new technology has produced a new generation of sintered diamond Diamond Bur They differ from other...
Diamond Lapidary Glass Dremel Rotary Solid Drill Bits

Brand: Hans

Packaging: Carton Box

Supply Ability: 10000

Go right through carbide abrasive material glass marble masonry rocks and concrete with these long lasting diamond coated rotary drill bits The nickel plated steel construction provides enough power for excellent results on almost any surface even...
Diamond Dremel Rotary Twist Drill Bits for Glass Ceramic Porcelain Tile Stone

Brand: Hans

Packaging: Carton Box

Supply Ability: 10000

These mini diamond drill bits will fit your Dremel or any rotary drill motor Selected for jewelry making or hobby crafts Mailed from FL Included are some instructions tips that you may find helpful Our drill bit diameter from 0 75mm to 6 0mm 100 new...
Shaw Backpack Portable Core Drill Equipments
With its portable and efficient performance the backpack series rig has been defined by many industry users as an indispensable shallow sampling tool The backpack series drills mainly include a variety of drilling RIGS such as the shaer generation...
Diamond Bur Point and Bit

Brand: Hans

Packaging: Carton Box

Supply Ability: 10000

Diamond mounted points are used for jig internal grinding and precision grinding of small holes in carbides glass ceramics sapphire and many of the tough super alloys presently being machined CBN mounted points are used similarly on tough high...

China Diamond Core Drill Bit Suppliers

Diamond Drill Bits are great and ideal for both large scale industrial applications and for home use. Diamond Tipped Drill Bit are used while working on wood, metal or any other material. Diamond is one of the most-sought after constituent component in drills bit. This is due to its remarkable physical and molecular properties that place it as the hardest substance known to man. This hardness makes it invaluable when it comes to resisting wear and tear. This happens to be the most obvious concern when it comes to the maintenance of the drill bits when used repeatedly on various surfaces. Diamond Tip Drill Bit solves this problem.

Shape, grind and finish with precision! These high-quality, long-wearing diamond burs offer the hardness of diamond plated over steel to provide uniform cutting on a wide variety of materials.

Diamond Bur and Point are used for precise drilling and finishing and for grinding where material removal is not a concern. Diamond burs produce cleaner cuts and a higher polish than carbide burs. When choosing a diamond bur, consider its grit. The diamond bur's grit determines the speed and type of polish. Diamond burs with finer grits achieve a higher polish and finish while diamond burs with coarser grits are suited for heavy material removal. Diamond burs are either standard or disposable. Standard diamond burs are reusable and should be sharpened and sterilized before use in another procedure. Disposable diamond burs are designed for single use and should not be reused in another procedure.

Diamond Drill Bits are perfect tools to drill holes through glass, sea glass, ceramic, porcelain, stone, limestone, gemstones, marble, granite, slate, shell and bone. They are used for agate drilling or core extraction as well. These drill bits for glass are also used by non-stained glass customers who need diamond drill bits for highly specialized work.

Diamond Core Drill Bits include the entire range such as straight shank, taper shank, internal and external threaded shank, thin wall core drill bits and countersink drill bits. These glass tools are best suited for Bavelloni beveling machine, Bottero glass grinding & beveling machine (Numeric control variable angle straight line edges, Numeric control straight line beveling machine), Schiatti Angelo vertical glass edging machines, Busetti double-edging machines and systems etc., glass processing machines and systems.



Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry